فينيسيوس يشعل كوبا أمريكا باحتفال نيمار الأيقوني 

تاريخ النشر: 29/06/2024
165
منذ شهرين
فينيسيوس يشعل كوبا أمريكا باحتفال نيمار الأيقوني 

بعث فينيسيوس جونيور نجم منتخب البرازيل، برسالة لنيمار جونيور دا سيلفا قائد فريقه ومهاجم نادي الهلال، الغائب عن المشاركة في بطولة كوبا أمريكا بسبب الإصابة.

ويدين منتخب البرازيل للفضل لنجمه فينيسيوس جونيور في الانتصار على باراجواي، بكونه سجل هدفين في الدقيقتين "35، 50" من عمر الشوط الأول.

واستعاد منتخب البرازيل توازنه بتحقيق انتصار كبير وكاسح بنتيجة (4-1) على باراجواي، لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في بطولة كوبا أمريكا.

وكان منتخب البرازيل قد تعادل في الجولة الأولى سلبيا بدون أهداف في لقاء كوستاريكا قبل عدة أيام، وسط العديد من الشكوك حول قدرة السيليساو على مواصلة المشوار.

ورفع منتخب البرازيل رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني خلف كولومبيا التي واصلت التألق وحصد العلامة الكاملة بالفوز على كوستاريكا في الجولة الثانية.

وشهدت المباراة في الدقيقة "50" من عمر الشوط الأول، عقب لحظة تسجيل فينيسيوس جونيور لهدف منتخب البرازيل الثاني في اللقاء، احتفاله على طريقة نيمار القائد الغائب.

واتجه فينيسيوس نحو الرأية الركينة ليحتفل على طريقة نيمار بوضع يديه على رأسه، مع إخراج لسانه كما يعتاد نجم الهلال أن يفعل.

وتفاعل نيمار مع احتفال فينيسيوس جونيور، حيث نهض من مقعده بشكل سريع وصفق لنجم ريال مدريد المتألق بشدة خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

فينيسيوس يهاجم ملاعب وحكام كوبا أمريكا ويتهم الكونميبول بالفساد

نجم برشلونة: لا نخاف من ثنائية مبابي وفينيسيوس جونيور

حمل تطبيق سعودي الآن